مكافحة النمل الأبيض

هناك مثلث معلوم في مبادئ مكافحة الحشرات هو المبيد والأداة وفنيات التطبيق ، وتحت كل ضلع من أضلاع ذلك المثلث هناك الكثير من الأساسيات والضوابط التي لا مفر من الالتزام بها لضمان فوز المكافحة وتحقيق الغاية منها ، فلم يعد مفهوم مؤسسة مكافحة حشرات قاصر على الفكرة القديمة التي تدور بخصوص بخ المبيدات هكذا على نحو مطلق دون الأخذ في الاعتبار المحددات والقواعد الصحية والبيئية وفنيات التطبيق المتغايرة ، وإنما زاد الإدراك والتقدم العلمي ليقوم بدور المقنن والضابط لاستعمال المبيدات والحصول على النتائج المنشودة من حيث إحكام القبضة على الآفات وإبادتها .
مميزات العربي افضل مؤسسة مكافحة حشرات
1. تأتي ريادة مؤسسة العربي في ميدان مكافحة الحشرات من تتبعها للأساليب العلمية في القضاء على الحشرات .
2. فضلا على ذلك تنفيذ برامج مكافحة متكاملة بمعرفة كيميائيين متخصصين ، وهذا في مختلف أشكال العقارات التجارية والصناعية والسكنية .
3. تقوم العربي افضل مؤسسة بخ مبيدات بمواصلة نتائج عملية المكافحة ورش المبيدات لضمان الوصول إلى النتيجة المطلوبة .
4. تحرص المؤسسة على اتخاذ الإجراءات الصحية والوقائية نحو تنفيذ المبيدات بكافة صورها .
5. ـ أسعار العربي تعد أرخص أسعار لخدمة مكافحة الحشرات في و المملكة .
صور المبيدات المتغايرة
كما لا تتشابه المبيدات من حيث الهيئة ( سائلة أو مسحوق أو طعوم صلبة ) وهذا لعدم تشابه أغراض استعمالها بحسب القادم :
1. نوع الآفة ، فبالنسبة للحشرات الطائرة على طريق المثال تكون هيئة المبيد المناسبة لمكافحتها هي اما البخ أو التضبيب (استعمال الشبورة ) وكلتا الطريقتين تستوجب استخدام المبيدات السائلة ، أما الحشرات الزاحفة مثل النمل والصراصير فمن الفعال في مكافحتها استعمال المبيدات السائلة لتطبيقها بالرذاذ أو المبيدات في شكل مسحوق لوضعها كطعوم في وضعية الأسطح الجافة غير المعرضة للنداوة والبلل وأيضاً في الأماكن التي لا يتم لمسها على نحو مكثف من قبل الأشخاص ، أما الطعوم الصلبة فتستخدم بكثرة في وضعية القوارض لتناسب طبيعتها وسلوكها من حيث أن الأشياء الصلبة تغريها أكثر من غيرها وتؤثر فيها بفاعلية أضخم تبعا لحجمها ، كما يستعمل المبيد السائل في مكافحة النمل الأبيض نظرا لأن الكيفية الرئيسية في مكافحته هي حقن التربة .
2. نوع السطح المعالج .
3. نوع البيئة .
4. نوع العائل .

شركة مكافحة حشرات بحائل

شركة مكافحة النمل الابيض بحائل

شركة رش مبيدات بحائل

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *